كيف اعمل تقييم تغذوي مباشرلحساب السعرات الحراريه وكيف اعمل ترتيب وجباتي للزيادة وزني اني نحيفه جدا ارجوكم ساعدوني بصعوبه جدا قويه اصعد كيلو واحد ارجوكم فحص الغده الدرقيه سليم
إجابات الأطباء على السؤال
حساب السعرات يكون عن طريق معادلات حساب الطاقة وقد يكون من الصعب عليك تطبيقها، بامكانك وضع العمر والطول والوزن ومحيط الرسغ ليقوم اخصائي بحساب السعرات، مع ذلك لن تتمكني وحدك على الاغلب من تحويل السعرات الى وجبات لذا يفضل مراجعة اخصائي نغذية، من مسببات النحافة ايضا ضعف الامتصاص في الجهاز الهضمي ووجود فقر دم 1 2015-03-22 11:44:46
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية