كيف اسمن يكون وزني ٦٠ ع الاقل
إجابات الأطباء على السؤال
بالمقام الأول لا بد أن تكون وجباتك عددها ستة وجبات موزعه على طول اليوم ... 3 سناكات ( وجبات خفيفة) و 3 وجبات رئيسية ... بأمكانك زيادة كمية الدهون الصحة في الغذاء مثل : زيت الزيتون وزيت جوز الهند والأفوكادو والمكسرات وبالتحديد جوز القلب او عين الجمل لما فيها من سعرات حرارية وزيوت صحية تساعدك على زيادة الوزن ... كما ينصح بتناول الحليب كامل الدسم مع المنكهات وشرب الميلك شيك يوميا يساعد على الزيادة كما أنّ 3 ملاعق من العسل الطبيعي يساعدك على الزيادة ... في حال احتياجك لمكملات غذائية فينصح بتناول حبوب خميرة البير حبة بعد كل وجبة . 0 2016-10-16 10:03:35
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية