اعاني من نقص الوزن و ازيد وزني كيلو على الاقل كيف ذلك رجاءا
اعاني من نقص الوزن واريد ان ازيد وزني 5 كيلو على الاقل كيف ذلك رجاءا
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي الوجبات ل 5-6 وجبات استبدل السكر بالعسل للتحلية وجبة الفطور أساسية ابدأ الطعام بالطبق الاساسي قبل المقبلات لا تشرب الماء قبل واثناء الطعام استخدم زيت الزيتون في الطعام تناول المأكولات التي تعطي طاقة مركزة و حجما قليلا في المعده (كالأيس كريم) تناول وجبة بعد التمارين الرياضية زيادة الوزن بشكل صحيح باتباع حمية غذائية تناسب احتياجاتك 0 2016-08-11 06:41:52
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية