كيف اسمن حاولت كثير اكل بشكل كويس بس ما فادني ايش الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 1 2015-04-19 07:12:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية