تكفا ابغا جواب صريح وسريع ابغا انزل وزني وحاولة انزلها بكل الطرقات بس مانفع فا واحدة من خوياتي قالت تبغى تنزل وزنك استعمل حبوب لكزس ع ما اعتقد من فيتامينات شي من كذا هل هو مضر
إجابات الأطباء على السؤال
افضل ان تخففي من الاطعمة التي تجعلك تكسبين الوزن و القيام بالرياضة على ان تقومي باخذ الحبوب. و لمعرفة ما هي الحبوب الرجاء بعث اسمها العلمي و مكوناتها 1 2016-03-09 07:15:02
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية