ابغا انزل من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي منخفض السعرات بالمتابعه مع اختصاصي تغذيه وزيادة النشاط البدني وممارسة اسلوب حياه صحي
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي