كيف أكل براحتي بدون ان اسمن مثل بقية الناس انا اذا اكل شوي يبين علي بسرعة وغيري ياكل الأخضر واليابس ولا يسمن ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحركة الفيزيائية والتمارين الرياضية ,وشرب الماء قبل  الكل , والاعتماد على الخضاربشكل كبير , والبروتينات بعد فحص الهرمونات وانزيمات الكبد , ومعالجة الاضطراب الهرموني , سلامات 0 2018-11-12 14:13:23
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام