انا وزني ما يتغير مهما اكلت وحل الناس يقولون اني نحيفه مرا جربت اغلب الأدويه وجرت اعشاب الباندا ما يفيد ابد اش الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات 0 2017-07-11 16:18:16
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي