كيف استطيع زياده وزني لانهوالحصول على وزن مثالي برغم اني اكل كثيرا
كيف استطيع زياده وزني لانه39والحصول على وزن مثالي برغم اني اكل كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
ان كانت عدد وجباتك قليل يفضل زيادة عدد وجباتك إلى ٥ أو ٦ وجيات يومياً، ٣ وجبات رئيسية و ٣ سناك، تناول الأرز و الخبر و العسل و القشطة و الحليب مع الموز و العسل، تناول الفواكه المجففة مع المكسرات مثل جوز و زبيب، طبعاً المتناول من الطعام يجب ان يكون تدريجياً عزيزتي،، و ايضاً ممارسة رياضة خفيفة و تناول وجبة غنية بالنشويات و البروتين مباشرة بعد الرياضة منا يساعد على بناء العضلات و بذلك زيادة في الوزن. 2 2015-07-02 01:15:53
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية