انا وزني كيلو وطولي اريد زياده في الوزن مع العلم اني لا اكل جيد
انا وزني 65كيلو وطولي 180 اريد زياده في الوزن مع العلم اني لا اكل جيد
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بالانضمام الى نادي رياضي ثانيا ضرورة تناول ثلاث وجبات باليوم و تقسيمها لخمس او ستة وجبات صغيرة ان لم تستطع الاعتماد على اللحوم و الخضراوات و الابتعاد عن التدخين و اي سلوكيات خاطئة 0 2015-08-18 08:53:33
الدكتور عامر وليد
طب عام