كيف استطيع انزال وزني من غير ان امارس الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على كم تريد خساره من الوزن في أغلب الحالات برنامج تخفيف وزن من قبل أخصائي تغذيه كافي . و متابعه مع الأخصائي . 0 2019-01-06 18:15:24
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اتباع حميه صحيه هو الحل الافضل عدم عمل تمارين قاسيه فقط المشي الخفيف 0 2018-12-26 10:48:31
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية