انا ازن kgو طولي cmيجب علي ان اخسر قرابة kg رغم اني اخذت حمية غذائية و
مرحبا...أنا عمري 18 أزن 86.8kgو طولي 166cmيجب علي أن أخسر قرابة 20kg رغم أني أخذت حمية غذائية ولم أستطع اتباعها و لا أستطيع ممارسة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
لازم وصف رجيم او حمية مناسبة لطبيعة جسمك وطبيعة الأكل المعتاد وليس رجيم قاس ....ابتدي نظمي كميات ومواعيد الأكل وحافظي علي تناول الأسماك مرتين فى الأسبوع وطبق خضار سوتية مرتين بالاسبوع مع ضرورة الابتعاد عن تناول الحلويات والمقليات 0 2018-12-11 12:16:19
الدكتور محمد خيري
تغذية