كيف استطيع ان ازيد وزني هل دواء يحتوي ع غذاء يزيد الوزن او على بروتينا
كيف استطيع ان ازيد وزني هل هناك دواء يحتوي ع غذاء يزيد الوزن او على بروتينات تجعلني اصل للوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 4 2015-07-08 19:45:28
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية