كيف استطيع ان اخفض وزني وكم سعرة احتاج بالنهار علما ان
كيف أستطيع أن اخفض وزني وكم سعرة احتاج بالنهار علما أن عمري 45
إجابات الأطباء على السؤال
عدد السعرات يتحدد حسب السن والطول و الوزن يجب ان نعرف طولك و وزنك الحالي وعموما يجب تقليل نشويات و السكريات و الدهون و اللحمه الحمراء وزياده كلمات الخضروات الخضراء و الفواكه قليله السكر زياده شرب الماء الى 4 لتر ماء يوميا و المشي ساعه يوميا و تناول عصير الجريب فروت كذلك الشاي الاخضر 0 2017-09-12 22:12:54
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي