كيف اخسر وزني عمرى وزنى
كيف اخسر وزني؟ عمرى 16 عام وزنى 93
إجابات الأطباء على السؤال
عمل برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن مع متخصص تغذيه وبرنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل عام من هنا تستطيع خسارة الوزن الزائد بشكل كبير الي ان تصل الى وزنك المناسب 0 2016-11-16 09:42:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية