انا وزنى حوالى كيلو وطولى سم كيف يمكنني تخفيف وزني بسرعه
انا عمري 25 سنه وزنى حوالى 90 كيلو وطولى 165 سم كيف يمكنني تخفيف وزني بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بنزول الوزن السريع لما له من اعراض جانبية سيئة , يكفي انقاص 4 كيلو غرام كل شهر , و ذلك باتباع نظام غذائي متوازن مع ممارسة التمارين الرياضة اليومية 0 2013-10-21 11:55:55
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية