سمنة درجة اولى وزيادة في الوزن
انا طولى 158 ووزنى 85 اريد ان أخسر وزن بدون أدوية ماذا
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل شي النظام الغذائي المناسب لك مع رياضه مناسبه لك و الأفضل ابتعد عن الادويه
1 2020-04-20 09:34:29
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية