كيف اخسر وزني بطريقة صحية ماذا افعل وزني كلغ
كيف أخسر وزني بطريقة صحية.ماذا أفعل؟وزني 55كلغ.
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية المناسبة، من حيث الوقت والنوع والكمية اتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجاتك شرب 2 ليتر ماء يوميا الاستيقاظ باكرا زيادة النشاطات اليومية كالمشي 30 دقيقة يوميا 0 2016-08-31 19:26:26
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية