كيف اخسر وزني حاليأوزني 79كغ وطولي 150وكم لزم اخسر من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب حوالي 55 كيلو اي يجب ان تفقد من وزنك حوالي 25 كيلو و الجسم يفقد حوالي من اربعه الى 8 كيلو شهريا وحتى تصل الى ذلك يجب اتباع نظام غذائي معتدل عن طريق شرب 4 لتر ماء يوميا وكذلك المشي ساعه يوميا و تقليل كميه النشويات والسكريات والدهون في الاكل وشرب كوب شاي اخضر بالليمون بعد كل وجبه بساعه وايضا الفرق بين الوجبات لا يقل عن خمس ساعات لا يؤخذ فيهم الماء والشاي الاخضر 0 2018-12-24 13:26:25
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي