كيف اخسر الوزن الزائد في الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيادة عدد حصص الطعام الى ٥ او ٦ حصص في اليوم مع تقليل كمية الحصة الواحدة والاكثار من الخضراوت والسلطات وزيادة البروتين وتقليل الكاربوهيدارت مع ممارسة الرياضة 2 2017-09-19 12:17:45
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام
لا يوجد نظام غذائي محدد لخسارة الدهون في منطقة معينة يفضل اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الدهون و ممارسة الرياضة لكافة الجسم 1 2017-04-27 12:28:37
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية