كيف اخسر الوزن الزائد واذابت دهون البطن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 3 وجبات رئسيه قليلة السعرات الحراريه وتحوي العناصر الغذائيه، حيث ان وجبة العشاء تكون حتى السادسه مساء . تحتوي على السلطه والالياف...انهاء الطعام والوجبه قبل الشبع بقليل. ..تناول حبة فاكهه او جزره، خياره بين الوجبات..ممارسة الرياضه يوميا واتباع تمارين شد البطن في الصباح والمساء.. مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 1 2018-01-07 21:24:07
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية