كيف اخسر الوزن الزايد والكرش
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية المناسبة، من حيث الوقت والنوع والكمية اتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجاتك شرب 2 ليتر ماء يوميا الاستيقاظ باكرا زيادة النشاط الفيزيائي كالمشي 30 دقيقة يوميا عمل تمارين المعدة 0 2016-08-31 19:27:40
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية