كم كيلوا غرام من وزن الانسان يجب فقدانها بالحمية الغذائية شهريا بشكل صحي وهل فقدان الكثير من الوزن غير جيد وشكرا جزيلا ...
إجابات الأطباء على السؤال
لضمان خسارة وزن صحية بدون أي مشاكل للجسم او نقص بمغذيات اساسية للجسم و الحصول على وزن ثابت عليك بخسارة كيلو واحد كل اسبوع، اي ٤ كيلوغرامات في الشهر. شكرا 3 2015-06-22 06:00:41
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية