السلام عليكم كيف احسب السعرات الحراريه التي احتاجها لانقاص الوزن
عمري ٢٥ طولي ١٥٥ وزني ٦٧ نشاطي البدني نشط من حين لاخر. اريد نظام صحي وكيف احسب السعرات التي احتاجها لانقاص وزن بسهوله
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن البدء بحمية غذائية تحتوي على 1400 سعر حراري .و تخفيفها تدريجيا تحت اشراف اخصائي تغذية . يمكن المتابعة من خلال الموقع الطبي لتزويدك بالحمية المطلوبة . 2 2021-01-26 10:19:42
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
برجاء عمل انبودى لحساب نسبه الحرق اليوميه 1 2021-01-24 00:17:43
الأستاذ الدكتور mohamed alshafee
ماجستير تغذية علاجية
تعليقات الزائرين
هديل ابراهيم هديل ابراهيم
السلام عليكم العمر27 الوزن 70 الطول 155 اريد خسارة الوزن اعمل بوظيفة مكتبية اريد نظام غذائي