كم سعره حراريه اتبعها اثناء عمل رجيم للارداف وانا
كم سعره حراريه اتبعها اثناء عمل رجيم للارداف وانا عمري14سنه
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على وزنك وطولك ونشاطك الرياضي 0 2016-10-26 16:56:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يعتمد ذلك على وزنك وطولك ونشاطك الرياضي