كم سعره حراريه اتبعها اثناء عمل رجيم للرداف تحت سن و طولي
كم سعره حراريه اتبعها اثناء عمل رجيم للرداف تحت سن 18. عمري 14 سنة و طولي 150
إجابات الأطباء على السؤال
السعرات الحرارية لكي تتراوح ما بين 122 الى 1400 سعرة باليوم 1 2016-11-23 08:15:17
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية