نحافة و نقص ف الوازن
كل يوم جسمي نقص من الوازن رغم اني باكل كل حاجه والحمد الله وزني سابت علي 50 كليو
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء المناسب . 0 2020-07-28 19:30:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية