اني وزني وطولي هل الوزن المناسب لطولي رغم اني جسمي من فوق عادي ومن لوط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني وزني 52 وطولي 148 هل هذا الوزن المناسب لطولي رغم أني جسمي من فوق عادي ومن لوطه سمين
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية ، علما بأن الوزن المثالي لك هو 43 كغم يمكنك السيطرة على القوام عن طريق ممارسة الرياضة . 0 2018-04-24 08:19:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وعليكم السلام، وزنك مثالي 0 2018-04-23 08:35:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وعليكم السلام، وزنك مثالي