قلة الشهية لا استطيع تناول شيئ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل ولاينصح بتناول اى ادوية لفتح الشهية 0 2018-01-02 16:24:31
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي