قاص الوزن بعيدا عن الخلطات مثل القرفة و الزنجبيل و نصاءح لممارسة التما
اريد انقاص الوزن بعيدا عن الخلطات مثل القرفة و الزنجبيل...و نصاءح لممارسة التمارين الرياضية بشكل سليم لان لدي انزلاق غضروفي و كيفية علاج هذا المرض...اتمنى الرد السريع ....و شششكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر. 0 2017-09-17 10:48:10
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية