انا بدين نسبيآ واريد التخسيس كم وصف تمارين معينه للتخسيس بالاضافة اريد
انا بدين نسبيآ واريد التخسيس هل يمكنكم وصف تمارين معينه للتخسيس؟بالإضافة اريد قائمة الاغذيه التي من الضروري الابتعاد عنها ارحو منكم افادتي ودمتم في خير
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اخصائي تغذية لاعطاءك حمية تناسب احتياجاتك بناء على مقاييس جسمك، بشكل عام تناول ٥-٦ وجبات صغيرة، ابتعد عن الاطعمة الدسمة والعالية بالدهون والسعرات، ادخل الخضار والفاكهة الى نظامك الغذائي اليومي، ومارس الرياضة كالمشي والجري لمدة ساعة ٥ مرات اسبوعيا على الاقل 0 2015-03-16 10:31:51
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية