طول 170سم الوزن 80 كلغ اريد ممارسة الجري اريد نصائح للاستفادة منه للتخلص من الدهون هل زيت زيتون يجب تجنبه وحبد لو أعطيتموني قائمة الطعام الدي يجب الابتعاد عنه و العكس
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون مفيد ولكن مثل أي زيوت و دهون سعراته عاليه المهم تكوينك الجسماني ايه هل الدهون كثيره ؟ و كم كيلو بالظبط اعمل تحليل علي جهاز قياس مكونات الجسم و بعد كده سهل ننظم لك نظام غذائي مناسب لرياضة الجري 0 2019-02-06 15:50:56
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
يفضل شرب الأعشاب و خصوصا الشاي الأخضر و القرفه . 0 2019-02-03 17:57:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الابتعاد عن المقالي ، تقليل كميه النشويات ؛ تناول الخضار عند الشعور بالجوع شرب كميات كافيه من الماء . 0 2019-02-03 17:56:44
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي عليك تناول احتياجاتك فقط الجري من الرياضة ممتازه لخساره الوزن . 0 2019-02-03 17:55:41
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية