انا طولي و وزني يتغير بين و اريد زيادة وزني للتناسق مع طولي بدون حبوب
انا طولي 171 و وزني يتغير بين 63 و 65 اريد زيادة وزني للتناسق مع طولي بدون حبوب وغيرها ارجو منكم حل مفيد و واعتذر عن الاطاله
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك عزيزتي.. مؤشر كتلة الجسم لديك 21.9 هذا يعني انك ضمن المؤشر الطبيعي للوزن.. عليك بتناول أغذية ذات قيمة غذائية عالية مثل المكسرات .. احرصي على تناول قبضة يدك يوميا من المكسرات ... تناولي العصائر الطبيعية والحليب الكامل الدسم المحلى بالعسل..احرصي على تناول الكربوهيدرات مثل الارز والخبز والمعكرونة والبطاطا.. وبإمكانك إضافة الكريمة في الطبخ.. احرصي على تناول أغذية عالية المحتوى بالقيمة الغذائية والسعرات الحرارية وليس فقط زيادة الوارد من أغذية عالية السعرات ولكن غير صحية ... 1 2015-06-14 11:34:56
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية