عندي ووزني كيلو وطولي واريد علاج لزيادة الوزن مع العلم اني اذهب الي ال
عندي 15 سنة ووزني 60 كيلو وطولي 175 واريد علاج لزيادة الوزن . مع العلم اني اذهب الي الجيم وهل للمكملات الغذائية تاثير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك استشارة اخصائي تغذية وعدم اللجوء للمكملات الغذائية بشكل عشوائي 0 2014-12-15 13:26:39
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل