سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تغذية زيادة الوزن
عمري 19 سنة وطولي 155سم ووزني 42كجم هل هذا الوزن مناسب لطولي وهل يمكن زيادته وماهي المكملات الغذائية التي يجب أخذها مع العلم اني أشعر بارهاق وتعب من أقل مجهود وابذل مجود كبير
إجابات الأطباء على السؤال
يستمر الزياده في الطول في البنات حتى سن ٢١ يسنه يجب عمل تحاليل اولا للتاكد من عدم وجود سبب مرضى صوره دم شاملغده درقية سكر صائم فيتامين د 1 2023-02-25 17:55:37
د. آية محمد منسي احمد
تغذية