طولي 170 ووزني 60 كيلو... شو في حل لزيادة الوزن مع العلم عندي شهية للاكل وما بوفر أشي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود المناسبة . 0 2019-05-01 08:19:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن الحدود المناسبة .