عندي مشكله في الوزن الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتقسيم الوجبات (أي تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم) والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال، وتناول اخر وجبة قبل النوم بساعتين، والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع. 1 2016-12-09 10:09:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية