عندي مشكله عند اكل اكل الشكلاته او التمر حتى بكميه قليله جد كتمره واحده اصاب بصداع وارتغاع درجة الحرارة! ما السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قومي بزياره طبيب لعمل فحوصات و الاطمئنان على صحتك 0 2017-10-23 07:10:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية