عندي مشكله بالاكل اني اكل بشكل غير طبيعي ونفسيتي مفتووحه عالاخر وزني ك
السلام عليكم عندي مشكله بالاكل اني اكل بشكل غير طبيعي ونفسيتي مفتووحه عالاخر وزني كان ٦٥ قبل الزواج وجبت طفلين الحين وزني ١٤٠ اريد خساره الوزن بصوره سريعه بعيد عن العمليات
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام.. اريد خسارة وزن هدف جميل واشجعك عليه ولكن بطريقة سريعة ابدا ليس الحل بالنسبة لك .. لديك من الوزن مايعادل وزن شخصين معا في جسم واحد... ولكن هذا كله يتغير حتى الرقام تبقى مجرد ارقام امام ارادتك ... الخسارة السريعة في الوزن تكون على حساب سوائل الجسم والعضلات فقط .. اما الخسارة المدروسة في تكون على حساب الدهون.. اجعلي لك هدف واقعي وهو كسر الارقام الثلاثة للوزن لرقمين بالحمية المناسبة والرياضة وشرب الماء بشكل جيد... بالتوفيق يااارب 0 2015-10-17 09:16:37
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية