انا وزني كيلو واحاول اسوي رجيم بس مينضبط عندي هل يوجد بلصيدليات مانع ش
انا عمري 20 سنه وزني 120 كيلو واحاول اسوي رجيم بس مينضبط عندي هل يوجد بلصيدليات مانع شهيه لان زوجي كلش مزعوج من جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
عربزتي، يمكنك ان تفقدي وزنك الزائد بالمتابعه على الحمية على الاقل ٣ اشهر و كم هو طولك لمعرفة وزنك المناسب لطولك و عمرك 1 2016-03-09 07:18:19
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية