انا وعندي اطفال طولي ووزني عندي مشكلة في كرش وعندي شهية مفتوحة اوي بلي
انا عمري 26 وعندي 3 أطفال طولي 169ووزني 95 عندي مشكلة في كرش وعندي شهية مفتوحة اوي بليز ممكن حل للشهية المفتوحة؟ للعلم انو انا عندي لولب ومن يوم ما عملت وانا نفسي مفتوحة
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بتقسيم الوجبات بتناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم، وقللي قدر الامكان من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة والشيبس والمايونيز والصلصات، وقللي من اضافة الزيت أثناء الطبخ ويفضل استخدام طريقة الشوي أو السلق، وقللي من السكر والحلويات، وابدأي وجبتك الرئيسية بالسلطة، وينصح بالمشي لمدة 45 دقيقة معظم أيام الاسبوع. 0 2016-02-08 10:06:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية