أنا عمري ١٤ سنة، و عندي مشكلة صغيرة طولي ١٥٢ ووزني ٣٢!! أنا بالفعل باكل بس ما عم اقدر زيد وزني و بدي حل أكيد يساعدني ♥️
إجابات الأطباء على السؤال
بنيتي - وزنك يعتبر قليل بالنسبة لطولك و عمرك و وزنك المثالي هو تقريبا 44 كغم . لإعطاء الحل الأكيد للمساعدة لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-01-21 08:50:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية