انا عمري 26متزوجة وعندي ثلاث اطفال طولي 163ووزني خمسين ولكن نحيفة جدا ووجهي كتير نحيف حابة كتير انصح
إجابات الأطباء على السؤال
تابعي مع اخصائي تغذيه لمساعدتك كونو لمناطق معينه بدها رياضه و برنامج غذائي 0 2019-01-06 17:32:49
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تحتاجي 10 كيلو للوصول للوزن المثالي لا تقلقي اختي يفضل عمل بعض الفحوصات اولا لاستبعاد اي سبب مرضي كامراض الغدة و السكر و تحليل للبراز و البول 0 2019-01-01 14:34:08
الدكتور عامر وليد
طب عام