طولي ووزني انصح كتير نحيف وماهؤ لوزن لمناسب وجهي كمان نحيف اريد وصفة ل
طولي 172 ووزني 63 اريد ان انصح كتير نحيف وماهؤ لوزن لمناسب وجهي كمان نحيف اريد وصفة لكي انصح
إجابات الأطباء على السؤال
موزنك متقارب مع الطول وهو في الحد الطبيعي تقريبا وللزياده من الممكن الاكثار من الدهون واللحوم 0 2015-01-14 17:35:39
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
الطول مع الوزن اديك مثالي ناقصك ٢ كيلو الاكلات اللي ممكن تعطيك زياده بالوزن النشويات واللحوم للعضلات والاعشاب مثل الجينسينج 0 2015-01-14 14:42:36
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان