عند كرش وزوايد بالخصر وجربت الرياضه وكل شي وماتنزل في في المحلات مشد اسمه الكوروسيه يشد البطن ومع شهور ينحف ويطلع خصر في ضرر ولا لا ارجوكم ساعدوني ولو الضرر خطير اوماخطير
إجابات الأطباء على السؤال
المشدات لا تفيد في نزول الوزن أو ازالة البطن مهما كان نوعها، ما تفعله فقط هو عصر الأعضاء الداخلية مما يؤثر بشكل سلبي، اتبعي حمية غذائية قليلة الدهون ومارسي الرياضة بانتظام. 0 2017-02-27 08:52:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية