السلام عليكم انا زياد ابي انقص وزني من ٦٥ الا ٥٩ او اقل
عندي في منطقت الصدر زوائد والجوانب اما منطقت البطن كويسه لاكن هذي المكشلتين الي عندي والصراحه مره يضايق وش تنحصني فيه تنشيف او دايت او كيتو واحتاج منك مساعده في نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن ممارسة رياضة خاصة بالمنطقة المطلوبة تحت اشراف في نادي رياضي ان امكن ذلك . 1 2020-12-16 13:03:24
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية