وزني تقريبن ٦٥ وابغى انحف مع العلم اني مرضعه منذ ٦ اشهر
رسمت جسمي من فوق سمينه ومن الارداف وتحت نحيفة واكثر شي السمنه من عند الخصر والبطن ايش الحل عشان تروح هذي الزوايد من بطني والجناب اليمين واليسار علمن انها زوايد خفيفة لساتها لكن خايفه انها تسمن اكثر ايش دوا او الكريم المناسب وشكرن
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا عزيزتي اهم نقطة يجب ذكرهاا لايوجد نظام غذائي او حتى منتج ككريم او غيره بيعمل على تنزيل وزنك من منطقة معينة اذا جسمك تتركز الدهون في من الاعلى مارسي التمارين الرياضية لشد جسمك ورسمه لكن من اهم النصائح الي ممكن انصحك فيها لتنزيل الوزن الرضاعه انصحك بالاستمرار حتى السنتين لانو من اهم العوامل الي بتساعدك تنحفي هي الاستمراربالرضاعه ايضا ققلي من تناول السكريات والدهون المشبعه وركزي على تناول الالياف والحبوب الكاملة والفاكهة والخضروات وشرب كميات كافية من الماء 1 2020-03-18 15:43:15
الدكتور وعد عبدالقادر
تغذية