عملت حميه قاسية لإنقاص وزني فنزلت في الشهر ونص عشر كيلو لكنني كنت أشعر بحرارة في وجهي دوار وشحوب واصفرار الوجه مع فقدان الوزن هل فقدت وزني بسبب الرجيم أم فقر دم نقص الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك قد يكون السبب الاثنان معا اكير خطأ هو اتباع حميات سريعة المفعول لاجل انقاص الوزن يجب عليك عمل فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود فقر دم وايضا عليك باتباع نظام غذائي متوازن بضم كل المجموعات الغذائية بدون حذف اي مجموعة وخصوصاً النشويات وضرورة ممارسة الرياضة 0 2016-08-30 02:49:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية