علاج فرط الشهيه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يكون العلاج بمعرفة المشكلة ... وعليك عمل تغيرات بسيطة في نظام أكلك !! أولا : شرب الماء قبل الأكل يعمل على تعبئة المعدة ثانيا : البدء بصحن السلطة ثم صحن اللبن ومن ثم البروتين ونترك الكاربوهيدرات الى أخر شي ثالثا : عند الاحساس بالجوع يفضل شرب الماء لأن الإحساس بالجوع والاحساس بالعطش مركزهما واحد في الدماغ رابعا : هناك بعض الأعشاب التي تساعد على فقدان الشهيـة مثل : الجارسينيا كمبودجيا .. البيسيليم هسك .. والهوديا. 0 2016-10-10 14:35:25
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية