أعاني من زيادة الوزن...ابحث عن دواء فعال لسد الشهية و انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من التمارين مع نظام غذائي مع ادويه مساعده ك ليبيدو والشاي الاخضر وارليستات 1 2015-06-15 18:10:37
طاقم الطبي